SportEG » الأخبار الرياضية لأذربيجان » وأدانت باكو الحادث الذي تعرض له العلم الأذربيجاني في افتتاح البطولة التي أقيمت في يريفان

وأدانت باكو الحادث الذي تعرض له العلم الأذربيجاني في افتتاح البطولة التي أقيمت في يريفان



أدانت وزارة الخارجية الأذربيجانية الحادث الذي تعرض له علم البلاد خلال حفل افتتاح بطولة رفع الأثقال الأوروبية الذي أقيم في يريفان.
أخبار في عالم الرياضة
وقبل ذلك، نُشرت على الإنترنت لقطات فيديو تظهر حرق العلم الأذربيجاني في افتتاح البطولة الأوروبية لرفع الأثقال التي أقيمت في عاصمة أرمينيا. كما توجد لقطات توضح كيف بدأ الجمهور بالتصفيق لأداء المنتخب الأذربيجاني خلال الحفل.

"ندين حرق العلم الوطني لأذربيجان في حفل افتتاح بطولة رفع الأثقال الأوروبية التي أقيمت في أرمينيا. ومن المثير للقلق أن المنظمين لم يتخذوا أي إجراءات أمنية ضد مثل هذه الأعمال البغيضة. وينبغي معاقبة الجناة وفقا لذلك". كتب. كتب السكرتير الصحفي لوزارة الخارجية الأذربيجانية أيخان حاجي زاده عن ذلك على صفحته على تويتر.
في غضون ذلك، كتب المحامي الأرمني ألكسندر كوتشوباييف على شبكات التواصل الاجتماعي أنه تم نقل آرام نيكوليان إلى أحد مراكز شرطة يريفان بناءً على هذه الحقيقة. وأشار أيضًا إلى أنه وفقًا للمعلومات الأولية، تم فتح قضية جنائية بتهمة "الشغب".

القراءة باللغة الأذربيجانيةفرصة
Қазақша оқы
اسمك: *
بريدك الالكتروني: *
شفرة: reload, if the code cannot be seen
ادخل الرمز: