SportEG » أخبار كرة القدم » ناشد لاعب كرة القدم "ليفربول" المتمردين الذين خطفوا والده

ناشد لاعب كرة القدم "ليفربول" المتمردين الذين خطفوا والده

ناشد لويس دياز، لاعب كرة القدم الكولومبي لفريق "ليفربول" الإنجليزي، جيش التحرير الوطني الكولومبي (ELN)، الذي اختطف والده، على صفحته على موقع إنستغرام ("ميتا" (شبكات التواصل الاجتماعي فيسبوك وإنستغرام) محظورة في روسيا بسبب متطرف).
أخبار في عالم الرياضة


وأفيد سابقًا أن متمردي جيش التحرير الوطني الكولومبي اختطفوا والدي لاعب كرة القدم في 29 أكتوبر. وأنقذت قوات الأمن الكولومبية والدة دياز في وقت لاحق. وفي الوقت نفسه، أصدر ممثلو منظمة انو بيانا بأنهم بدأوا عملية إطلاق سراح والد لاعب كرة القدم. وبعد تسجيله هدفاً في مرمى لوتون تاون في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد، ناشد دياز خاطفي والده في كولومبيا من خلال عرض قميص مكتوب عليه "أطلقوا سراح والدي" باللغة الإسبانية.
"
"ليس لاعب كرة قدم هو من يتحدث الآن. إنه لوتشو دياز، ابن لويس مانويل دياز. ماني، والدي، رجل مجتهد، دعم الأسرة... والآن تم اختطافه. أسأل". وكتب دياز: "يجب على جيش التحرير الوطني إطلاق سراح والدي في أقرب وقت ممكن. كما أطلب من الجمعيات الدولية تأمين إطلاق سراحه. وأطلب منهم العمل على ذلك من أجل القيام بذلك".

"في كل ثانية، وفي كل دقيقة، نشعر بالقلق أكثر. لا توجد كلمات لوصف مشاعر عائلتنا. وسيظل الأمر كذلك حتى عودته إلى المنزل. أطلب منكم احترام سلامة والدي وإطلاق سراحه على الفور. أشكر جميع الكولومبيين و وقال اللاعب "المجتمع الدولي على دعمه. أريد أن أشكركم على ذلك".
القراءة باللغة الأذربيجانيةفرصة
Қазақша оқы
اسمك: *
بريدك الالكتروني: *
شفرة: reload, if the code cannot be seen
ادخل الرمز: