SportEG » أخبار كرة القدم » سيصبح جولوفين أسطورة موناكو: لماذا لا يذهب الروسي إلى النادي الأول؟

سيصبح جولوفين أسطورة موناكو: لماذا لا يذهب الروسي إلى النادي الأول؟

عندما انتقل جولوفان إلى فرنسا قبل 5 سنوات، بدا أن لاعب خط الوسط لن يبقى طويلاً في موناكو. سيلعب عدة مواسم ويثبت نفسه ويذهب إلى النادي الأول. كان الموناكو بالطبع في صعود في ذلك الوقت، لكن لم يعتبرهم أحد في روسيا أعلى خطوة في حياتهم المهنية.
أخبار في عالم الرياضة
إلا أن فريق الإمارة الصغيرة لم يصبح مرحلة وسيطة بالنسبة للإسكندر. لعدة مواسم، كان هناك حمى في النادي - لقد غيروا المدربين، وكانوا يبحثون عن مباريات غير ناجحة. كان جولوفين في المقدمة، لكن كان من الصعب جدًا إثبات نفسه في مثل هذا الفريق.
ألكسندر جولوفين - ريا نوفوستي، 1920، 11.06.2023

تم ضم جولوفين إلى فريق الدوري الأول للمرة الرابعة هذا الموسم

فقط في موسمه الثالث في الدوري الفرنسي بدأ لاعب كرة القدم الروسي في التهديف والتمرير الحاسم بانتظام. يبدو أن هناك فرصة للوصول إلى النادي الأعلى. أصبح جولوفين أحد القادة. وفي العام التالي، بدأت الإصابات والنتائج غير المتسقة مرة أخرى لموناكو، وتم تغيير المدرب مرة أخرى.

صالون تجميل من الدرجة الأولى في بلغراد.

بوهيميا الروسية فقط في الموسم الماضي (الخامس في فرنسا) تمكن ألكسندر من الافتتاح بالكامل. كان جولوفين يتمتع بصحة جيدة، وقد شغل المدرب منصبه لفترة طويلة بشكل مدهش ووجد للروسي دورًا مثاليًا تقريبًا كجناح أيسر. حقق لاعب خط الوسط أفضل موسم في أوروبا، حيث سجل 16 نقطة (8+8) باستخدام نظام الهدف+التمرير واقتحام المراكز العشرين الأولى في الدوري الفرنسي.
في الصيف في موناكو، اتبع المسار المجرب - قام بتغيير المدرب. ومع ذلك، فإن التعديلات التي أدخلت على نموذج اللعبة لم تؤدي إلى تقويض موقف روسيا. جولوفين، الذي انتقل من مركز خط الوسط الخارجي إلى المركز الداخلي، يواصل تقديم كرة قدم رائعة ويسجل الأهداف بانتظام. 5 أهداف وتمريرتين حاسمتين في 10 مباريات.
لقد وجد الروسي الاستقرار في فرنسا ويحقق الفريق انتصارات بانتظام. ويبدو أن الوقت قد حان لاتخاذ الخطوة التالية، ولكن أصبح من الواضح بشكل متزايد أن الدور القيادي في موناكو هو ذروة مسيرة ألكساندر المهنية. لن يكون هناك نادي الكرة في المستقبل.
مهاجم موناكو ألكسندر جولوفين (وسط) – ريا نوفوستي، 1920، 06/11/2023

ووصف زميله جولوفين بأنه لاعب رائع


على الرغم من كونه مفيدًا، إلا أن جولوفين ليس ذكيًا وقويًا بما يكفي لشغل "مركز" مماثل في نادٍ أقوى. يمكن للروسي الذهاب إلى "بوروسيا" أو "ميلان" أو "أتلتيكو"، لكن ما الذي ينتظره هناك؟ إذا استغرق التكيف في بداية مسيرته الأوروبية عدة سنوات، فلن يكون لدى جولوفين الوقت الكافي للتأقلم.
وفي نهاية الموسم، سيكون عمر ألكساندر 28 عامًا. وعندما ينتقل إلى نادٍ آخر وبطولة أخرى، سيكون في البداية لاعبًا متناوبًا في أحسن الأحوال. ليس هناك ما يضمن أن جولوفين سيكون في قاعدة نفس "بوروسيا" حتى بعد موسم أو موسمين. لماذا تضيع أفضل سنوات حياتك المهنية على هذا؟
وفي الربيع مدد الروسي عقده مع موناكو وأكد أن الطائر الفرنسي الذي في يده أهم بالنسبة له من مضرب كرة مجرد في مكان مجهول. يلعب روس دائمًا وهو قائد ومفضل لدى الجماهير. ليس هناك فائدة من التخلي عن كل شيء من أجل فرصة صغيرة للارتقاء إلى مستوى أعلى.
لذا يجب على أي شخص يشعر بالقلق بشأن مصير جولوفين أن يعتاد على فكرة مسيرة طويلة للروسي في موناكو. سيلعب في تشكيلة موناكو لبضع سنوات أخرى، ويسجل الأهداف ويحقق الانتصارات في البطولة وكؤوس أوروبا. وسيعود بعد ذلك إلى روسيا لإنهاء المباراة. إنه خيار رائع لأنه لن يشعر الإسكندر نفسه ولا معجبيه بالحرج.
القراءة باللغة الأذربيجانيةفرصة
Қазақша оқы
اسمك: *
بريدك الالكتروني: *
شفرة: reload, if the code cannot be seen
ادخل الرمز: