SportEG » الرياضيون الأقوياء والأرقام القياسية » كيف تم تصلب الفولاذ: قصة فرانسيس نجانو

كيف تم تصلب الفولاذ: قصة فرانسيس نجانو



يعرف فرانسيس عن كثب ما هو الفقر. ولد نجم الفنون القتالية المختلطة في قرية باتي في الكاميرون وكان يعمل بالفعل في مقلع للرمال في سن الثانية عشرة. ولم يكن لديه ما يكفي من الغذاء والتعليم. قال نجانو ذات مرة: "لا يمكنك أن تتخيل كيف يكون الأمر عندما تقضي نصف حياتك مستيقظًا في الصباح وكل ما تريد فعله هو تناول الطعام اليوم". ومع ذلك، تمكن من التعرف على الملاكمة في وطنه.
أخبار في عالم الرياضة

تدريجيًا، تمكن فرانسيس من توفير المال لشراء تذكرة سفر إلى باريس؛ في سن ال 26، سافر إلى فرنسا. أراد الرجل أن يصبح مقاتلاً محترفاً لدرجة أنه كان يقطع الخضار لتناولها في بلد أجنبي، وغالباً ما كان ينام في الشارع، لكنه استمر في فعل ما يحبه. كان يعتني بمنظمة تساعد الفقراء في أفريقيا، وقام أحد موظفيها بإحضار الصبي إلى مدرب الفنون القتالية المختلطة. هنا بدأ النمو الوظيفي لـ Ngannou: في البداية جرب نفسه في فنون القتال المختلطة، ثم صعد إلى قمة تصنيفات UFC، وأسر الجمهور والقضاة بالضربة القاضية القوية.

من المؤكد أن القدرة على التحمل والصفات القوية الإرادة التي يتمتع بها هؤلاء الرياضيون يمكن حسدها. بعد كل شيء، من أجل تحقيق إنجازات عالية في الرياضة، يجب أن تكون مستعدا للعمل باستمرار على نفسك، والتغلب على العقبات، ولا هوادة فيها والبحث عن طاقة القوة الداخلية. لذلك، بفضل سنوات عديدة من الخبرة والبحث عن المنتج المثالي، قامت شركة Rosneft بتطوير وقود بولسار، الذي يطلق احتياطي الطاقة من الطاقة الداخلية للمحرك ويساعد على تحسين ديناميكيات السيارة بفضل التنظيف الفعال للمحرك. عناصر الوقود. يضمن التشغيل المستقر والموثوق لنظام الوقود لجميع أنواع محركات البنزين.
يعتمد الخط على تركيبة مكونات المنظفات التي تحافظ على نظافة المحرك حتى أثناء التشغيل على المدى الطويل. يزيل الوقود ما يصل إلى 84% من رواسب صمامات العادم الموجودة ويحافظ على نظافة الحاقنات في محركات الحقن المباشر. النجم النابض - وقود الإنجازات العالية!
القراءة باللغة الأذربيجانيةفرصة
Қазақша оқы
اسمك: *
بريدك الالكتروني: *
شفرة: reload, if the code cannot be seen
ادخل الرمز: