SportEG » الرياضيون الأقوياء والأرقام القياسية
675 0

كيف تم تصلب الفولاذ: قصة "إيريك أبيدال".

في موسم 2009/2010، كان إيريك هو الظهير الأيسر الأساسي لبرشلونة، وكان من المتوقع أن يقدم أداءً جيدًا لفريقه في المباراة المقبلة ضد أتلتيكو مدريد. ومع ذلك، أصيب الفرنسيون بأنفلونزا الخنازير. تعافى أبيدال بسرعة كافية وعاد إلى الملعب في نفس الموسم. ولكن في عام 2011، تم تشخيصه بشكل رهيب - سرطان الكبد.

662 0

كيف تم تصلب الفولاذ: قصة "ميجيك جونسون".

كان نوفمبر 1991 هو الوقت الذي هز فيه الدوري الاميركي للمحترفين وأمريكا ككل. أعلن أحد أكثر لاعبي كرة السلة طموحا في العالم، في مؤتمر صحفي عقده يوم 7 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، إصابته بفيروس نقص المناعة البشرية، وأنهى مسيرته. وتم تشخيص إصابة سحرلي بالفيروس خلال فحص روتيني قبل بداية الموسم.

464 0

كيف تم تصلب الفولاذ: قصة ماريو ليميو

سمحت دورة العلاج العدوانية لـ Lemieux بالعودة إلى الجليد بعد شهرين. وفي الوقت نفسه، حقق البطاريق 17 انتصارا متتاليا، وفاز المهاجم نفسه بلقب هداف الموسم. لكن المشاكل لم تختف.

559 0

كيف تصلب الفولاذ: قصة ناتاشا كوفاسيفيتش

كانت ناتاشا نجمة كرة سلة صربية: نشأت في عائلة رياضية، ولعبت بشكل مكثف مع فرق بارتيزان وفوزدافاتش وريد ستار، كما لعبت للمنتخب الوطني ثلاث مرات في فئة أقل من 16 عامًا. في عام 2013، أصبح نادي جيور المجري الأجنبي مهتمًا بالفتاة التي ذهب معها في رحلة مصيرية لحضور مباراة ودية.

694 0

كيف تم تصلب الفولاذ: قصة فرانسيس نجانو

يعرف فرانسيس عن كثب ما هو الفقر. ولد نجم الفنون القتالية المختلطة في قرية باتي في الكاميرون وكان يعمل بالفعل في مقلع للرمال في سن الثانية عشرة. ولم يكن لديه ما يكفي من الغذاء والتعليم.