SportEG » الأخبار الرياضية لأذربيجان » "لا أستطيع وصف الألم": هاميلتون في سباق جائزة أذربيجان الكبرى

"لا أستطيع وصف الألم": هاميلتون في سباق جائزة أذربيجان الكبرى



قال بطل الفورمولا 1 سبع مرات، البريطاني لويس هاميلتون من فريق مرسيدس، إنه شعر بألم شديد عندما تمايلت السيارة.
أخبار في عالم الرياضة
احتل هاميلتون، الأحد، المركز الرابع في الجولة الثامنة من بطولة الفورمولا 1 لموسم 2022 – جائزة أذربيجان الكبرى التي أقيمت في شوارع باكو. خلال عطلة نهاية الأسبوع، تعرض هو وزميله البريطاني جورج راسل لتأثيرات "الدولفين" - السيارة تتمايل بسرعات عالية على الطرق المستقيمة، حيث تقلل القوة الضاغطة العالية تحت الأرض من تدفق الهواء، مما يتسبب في فقدان السيارة للقوة الضاغطة و ثم اتصل به مرة أخرى.

"كل ما يمكنك فعله هو أن تصر على أسنانك من الألم والأدرينالين. لا أستطيع أن أصف الألم الذي تشعر به، خاصة على الخطوط المستقيمة. في النهاية، عليك فقط أن تصلي لتنتهي الأمور. لقد فعل الفريق ذلك. عمل رائع فيما يتعلق بالاستراتيجية. ونقلت سكاي سبورتس عن هاميلتون قوله: "إذا أصلحنا مشاكل البناء مرة واحدة، فسنتنافس على الفور، لكننا سنخسر بالتأكيد خلال الموسم فقط بسبب "الدولفين". على الأقل لثانية واحدة".
وأشار البريطانيون إلى أن مرسيدس أظهرت نتائج جيدة بحصولها على المركزين الثالث والرابع في نهاية الجائزة الكبرى.
القراءة باللغة الأذربيجانيةفرصة
Қазақша оқы

1 комментарий

Maggie 2 February 2024 15:57
После раздумий о продаже моего авто, я выбрал 'Скупка авто'. Они сделали продажу необычайно лёгкой. Отличное обслуживание со стороны менеджеров, быстро оценив мой автомобиль. Продажа была чёткой и понятной, снизив уровень стресса. Высоко ценю их профессионализм и рекомендую 'Скупка авто' как https://vykup-avto-kruglosutochno24.ru/.
  • Kimi
  • 0
اسمك: *
بريدك الالكتروني: *
شفرة: reload, if the code cannot be seen
ادخل الرمز: